السجن 7 سنوات لبائع متجول قتل جاره بـ«سكين» في قنا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

عاقبت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، وعضوية المستشارين سعيد محمد الدسوقي الجزار، وشريف عفت مصطفى، وأمانة سر صلاح عبدالرحيم فراج، ومحمد حسني، وعلاء محمد حسن، بائع متجول، بالسجن 7 سنوات، لقتله جاره، طعنًا بالسكين.

تعود أحداث القضية إلى يونيو 2017، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغًا بمقتل أحمد نصر خميس، بعد إصابته بعدة طعنات بسلاح أبيض، عبارة عن سكين، بمنطقة الشؤون بمدينة قنا.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة، علي.م.ا، 30 عامًا، بائع متجول، جار المجني عليه، بسبب مشادات حدثت بين المتهم ووالدة المجني عليه، قبل الواقعة بثلاثة أيام، قام على إثرها المتهم بتوجيه السب لوالدة المجني عليه، وتدخل الجيران لحل المشكلة، وأثناء قيام المجني عليه بمعاتبة المتهم بما فعله وأن والدته سية كبيرة، تجددت الخلافات، التي قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بعدة طعنات، لقي على إثرها مصرعه.

تم ضبط المتهم، وإحالة القضية التي حملت رقم 8367 لعام 2017، والمقيدة برقم 1754 لعام 2017 كلي قنا، إلى النيابة العامة، التي وجهت للمتهم تهمة ضرب أفضى إلى موت، وأحالت القضية إلى المحكمة التي عاقبته بالسجن 7 سنوات.